يمتلك TotalAV أداة فحص ممتازة لمكافحة الفيروات ومجموعة من الإضافات الجيدة، كلها في لوحة تحكم بديهية للغاية؛ مما يجعل TotalAV خيار جيد لشكل خاص للمستخدمين المبتدئين الذين ليست لديهم معرفة كبيرة بالأمور التقنية.
أداة فحص الفيروسات من TotalAV، التي تعتمد بشكل كبير على تقنية حماية الفيروسات من Aviraن سريعة وموثوقة ولديها معدل رصد برمجيات خبيثة شبه مثالي (رصدت 99% من كل البرمجيات الخبيثة في اختباراتي، من الفيروسات وفيروسات حصان طروادة إلى فيروسات الفدية).


تقدم TotalAV مجموعة كاملة من خصائص حماية الإنترنت الإضافية، مثل:

  • جدار حماية للشبكة – لحظر كل هجمات الإنترنت.
  • شبكة افتراضية خاصة – لحماية أنشطتك على الإنترنت.
  • إدارة كلمات المرور – لحفظ معلومات تسجيل الدخول وإنشاء كلمات مرور آمنة.
  • رقابة أبوية – لإبقاء عائلتك آمنة.
  • تحسين الجهاز – لتحسين سرعة وأداء وعمر خدمة الجهاز.

معظم خصائص TotalAV جيدة جدًا (باستثناء مدير كلمات المرور، الذي أعتقد أنه يحتاج إلى الكثير من التحسين). أعجبني بشكل خاص أداة تحسين الأداء من TotalAV؛ خلال اختباراتي، تمكنت من تنظيف مساحة أكبر على جهاز الكمبيوتر مما فعل معظم المنافسين الآخرين. أعجبتني أيضًا الشبكة الافتراضية الخاصة من TotalAV، التي لم تتسبب في إبطاء اتصالاتي بشكل كبير ومكنتني من تجاوز الحظر الجغرافي والوصول إلى المحتوى غير المتاح في بلدي. إذا كنت تتساءل عن اللغات التي تدعمها الواجهة، فإن برنامج TotalAV لا يدعم اللغة العربية.
باقة TotalAV Antivirus Pro جيدة لمستخدمين المستوى المبتدئ الذين يريدون حماية ما يصل إلى 3 أجهزة. بينما تقدم باقة TotalAV Internet Security قيمة أفضل؛ تضيف شبكة افتراضية خاصة وتغطي ما يصل إلى 5 أجهزة. تضيف باقة TotalAV Total Security مدير كلمات مرور وأداة لحظر الإعلانات وحماية تصل إلى 6 أجهزة.

الخلاصة:

يمتلك برنامج TotalAV محرك مكافح فيروسات قوي ونطاق جيد للخصائص داخل لوحة تحكم سهلة الاستخدام؛ أنصح باستخدام TotalAV للمستخدمين الجدد الذين يريدون برنامج آمن وسهل الاستخدام. تمتلك كل باقات TotalAV مجموعة كبيرة من الخصائص، وجميعها مصممة لأقصى سهولة في الاستخدام. كل مشتريات TotalAV لديها ضمان 30 يوم لاسترداد المال.

احصل على حماية TOTALAV الآن