برنامج Kaspersky Internet Security يقدم حماية مكافحة فيروسات الشهيرة من Kaspersky ويضيف إليها بعض الخصائص الإضافية الرائعة التي تساعدك في الحفاظ على حمايتك على الإنترنت.


محرك مكافحة الفيروسات من Kaspersky يقدم دائمًا أفضل النتائج في المجال أمام كل أنواع البرمجيات الخبيثة؛ كان البرنامج فعال 100% في كل اختبارات مكافحة البرمجيات الخبيثة.
يقدم Kaspersky أيضًا مجموعة جيدة من خصائص الحماية السيبرانية، مثل:

  • حماية من التصيّد الاحتيالي.
  • متصفح آمن لحماية المال.
  • شبكة افتراضية خاصة (200ميجابايت/يوميًا)
  • حماية كاميرا الإنترنت

أعجبتني حقًا خاصية حماية المال من Kaspersky؛ ترصد الخاصية قيامك بإجراء أي معاملات مالية على الإنترنت أو الوصول إلى موقع إلكتروني بنكي، وتقوم بتشغيل نافذة متصفح آمنة ومنيعة أمام البرمجيات الخبيثة وبرمجيات التجسس. يتيح برنامج Kaspersky لك أيضًا استخدام لوحة مفاتيح افتراضية عند التعامل مع المدفوعات الإلكترونية لتجنب برامج تسجيل لوحات المفاتيح.
في رأيي، باقة Internet Security هي أفضل باقات Kaspersky من حيث القيمة، وهي تقدم فحص للبرمجيات الخبيثة، ومتصفح حماية المال الآمن لما يصل إلى 5 مستخدمين. ولكن بإمكان الآباء التحقق من باقة Kaspersky Total Security التي تقدم واحدة من أفضل خصائص الرقابة الأبوية في السو لما يصل إلى 10 أجهزة كمبيوتر وماك وأندرويد وiOS.
وإذا كنت مهتم بشأن خيارات اللغة، ستسعد لمعرفة أن واجهة برنامج Kaspersky متوفرة باللغة العربية.
الخلاصة:
تقدم Kaspersky حزمة مكافح فيروسات جيدة التصميم بأداة جيدة لمكافحة البرمجيات الخبيثة وإضافات مفيدة مثل المتصفح الآمن للتعاملات المالية على الإنترنت. يمكن للآباء أيضًا التفكير في الترقية على باقة Total Security المدفوعة من Kaspersky والتي تضيف رقابة أبوية ممتازة. كل باقات Kaspersky تقدم ضمان 30 يوم لاسترداد المال.