يقدم برنامج BullGuard حماية قوية من البرمجيات الخبيثة إلى جانب العديد من الخصائص الإضافية؛ بما يتضمن أداة ممتازة لتعزيز الألعاب، وجدار حماية قابل للتخصيص، وأداة لتعزيز الأداء ورقابة أبوية بديهية وحماية من سرقة الهوية.


محرك مكافح الفيروسات من BullGuard سجل مستوى جيد للغاية في كل اختباراتي الأخيرة؛ وتمكن من رصد كل البرمجيات الخبيثة التي وضعتها على جهازي. أعتقد أيضًا أن BullGuard لديه واحدة من أفضل أدوات الحماية من التصيّد الاحتيالي، وحققت نتائج مثالية عندم اختبرتها على مئات المواقع المزيفة.
أحد خصائص BullGuard التي أعجبتني هي أداة تعزيز الألعاب؛ فهي تحرر موارد النظام لتعزيز أداء وحدة المعالجة المركزية خلال الألعاب. أثناء الاختبار، حسنت أداة تعزيز الألعاب من معدل تبديل الإطار وقللت من أوقات التحميل أثناء لعب الألعاب عالية الأداء مثل Destiny 2: Beyond Light وApex Legends؛ كنت منبهرًا بحق! هذه الخاصية ساعدت على أن يأتي في تصنيف #1 في أفضل برامج مكافحة الفيروسات لمحبي الألعاب.
أعجبتني أيضًا حماية سرقة الهوية من BullGuard، والتي تقدم مراقبة مباشرة لبطاقات الائتمان وتأمين ضد سرقة الهوية للمستخدمين في الولايات المتحدة وكندا والكثير من مناطق أوروبا الغربية (Norton وMcAfee توفر حماية سرقة الهوية للمستخدمين في الولايات المتحدة فقط).
على الجانب الآخر، لست من أكبر محبي الرقابة الأبوية من BullGuard، ولم يعجبني أن الشركة لا تضيف شبكة افتراضية خاصة ضمن باقات مكافحة الفيروسات (يمكنك شراء اشتراك شبكة افتراضية خاصة بشكل منفصل).
تتضمن باقة BullGuard Antivirus حماية من البرمجيات الخبيثة والتصيّد الاحتيالي، وأداة لتعزيز الألعاب، وتغطية جهاز وحيد. تضيف باقة BullGuard Internet Security تغطية العديد من الأجهزة، وتحسين للأداء، ورقابة أبوية. وتضيف باقة BullGuard Premium Protection أيضًا حماية للشبكة المنزلية وحماية من سرقة الهوية.
قد تريد أيضًا معرفة إمكانية عرض تطبيق BullGuide باللغات الإنجليزية أو الألمانية أو الهولندية أو الفرنسية أو الإسبانية.

الخلاصة:

يقدم برنامج BullGuard أداة جيدة لفحص البرمجيات الخبيثة، مع الكثير من الخصائص الإضافية، وأداة مخصصة لتعزيز الألعاب تحسن أداء محبي الألعاب على أجهزة الكمبيوتر. المستخدمون الذين يبحثون عن إضافات مثل الحماية من سرقة الهوية وتغطية ما يص إلى 10 أجهزة يمكنهم تنزيل BullGuard Premium Protection، بينما محبي الألعاب الذين يريدون مكافح فيروسات بسيط يغطي 3 أجهزة يمكنهم التحقق من باقة BullGuard Internet Security. كل باقات BullGuard تتضمن أداة لتعزيز الألعاب وتأتي مع ضمان 30 يوم لاسترداد المال.