يمتلك برنامج McAfee Total Protection كل خصاص حماية الإنترنت التي قد تحتاج إليها تقريبًا؛ حماية من البرمجيات الخبيثة، وتخزين مشفر، ومدير لكلمات المرور، وامتداد للمتصفح، وشبكة افتراضية خاصة.
قدرات McAfee الممتازة على الحماية من الفيروسات وحدها تجعل Total Protection منتجًا رائعًا؛ سجل معدل رصد مثالي 100% أمام كل عينات البرمجيات الخبيثة أثناء اختباراتي. ولكن الخصائص الإضافية تضيف المزيد من إمكانات الحماية الرائعة أيضًا.
أحد الخصائص المميزة لبرنامج حماية McAfee هي “شبكتي المنزلية”. يقدم ذلك خريطة سهلة القراءة لكل الأجهزة المتصلة بشبكة Wi-Fi المنزلية لديك، وتمنحك تحكم كامل لحمايتك على الإنترنت وتسمح لك بإيقاف الدخلاء.
ولا تعرف أبدًا متى قد تحتاج إلى ذلك. منذ عدة أشهر، قام زميلي بتنزيل فيروس “حصان طروادة” خبيث على هاتفه الأندرويد. وتمكن الفيروس من إصابة جهاز الراوتر، مما منح المخترق بابًا خلفيًا لكل الشبكة المنزلية. حذرني برنامج McAfee من محاولات الوصول غير المصرح بها وأوقف الهجوم فورًا!
تعد باقة Total Protection Individual من McAfee خيارًا جيدًا للمستخدمين الذين يريدون تغطية جهاز واحد فقط. ولكن المستخدمون الذين يريدون حماية العديد من الأجهزة يجب عليهم التفكير في باقة Multi-Device التي تقدم أيضًا حماية من سرقة الهوية للمستخدمين في الولايات المتحدة أو باقة Family التي تضيف رقابة أبوية ممتازة. وتتضمن كل من باقتي Multi-Device وFamily plans أيضًا تطبيق لأجهزة iOS من McAfee والذي يعد أفضل تطبيق مكافح فيروسات #1 لأجهزة iOS في 2021؛ بحماية من التصيد الاحتيالي، وحماية السرقة، وشبكة افتراضية خاصة، وغيرها من الخصائص.
ربما عليك معرفة أن برنامج McAfee لا يدعم اللغة العربية، وهو أمر ليس رائع، ولكن إذا كنت معتاد على اللغة الإنجليزية أو أي من اللغات الأخرى المدعومة، ستكون على ما يرام.

الخلاصة:

يقدم McAfee Total Protection مجموعة مذهل من خصائص حماية الإنترنت لكل أجهزة الكمبيوتر والهواتف. خاصية “شبكتي المنزلية” من McAfee جيدة بشكل استثنائي، وتقدم تحكم مركزي بالحماية على كل جهاز متصل بشبكتك. وهذا يجعل برنامج McAfee Total Protection رائعًا بشكل خاص لإبقاء شبكات Wi-Fi لديك آمنة. كل باقات البرنامج تتضمن ضمان 30 يوم لاسترداد المال بدون أي التزام.