Norton 360 تقدم حماية لا مثيل لها من الفيروسات والبرمجيات الخبيثة. إنها حزمة حماية إنترنت جيدة التصميم والعمل تضمن إبقاء كل المعلومات آمنة وخاصة ومحمية تمامًا؛ ويعمل البرنامج على كل أنظمة التشغيل (خاصة ويندوز + أندرويد).

يستخدم برنامج مكافح الفيروسات Norton محرك فحص فريد مجهزة بتحليل إرشادي وتعلم آلي، يجعله قادرًا على الفحص والعثور على وإزالة كل الأنواع الأحدث والأكثر تقدمًا من البرمجيات الخبيثة. سجل البرنامج معدل رصد 100% خلال كل اختباراتنا المستقلة، وكان يسجل دائمًا معدل رصد ومنع تهديدات أعلى من برامج مكافحة الفيروسات المدمجة (مثل Windows Defender). أحد الأمور المفضلة بالنسبة لي في برنامج Norton 360، خاصة إصدار ويندوز، أنه سهل جدًا في الاستخدام ويقدم العديد من الإعدادات المتقدمة للمستخدمين الأكثر دراية بالأمور التقنية الذين يريدون تخصيص الحماية التي يحصلون عليها.

يأتي برنامج Norton 360 مجهز بـ:

  • جدار حماية آمن.
  • مدير كلمات مرور.
  • حماية كاميرا الإنترنت.
  • شبكة افتراضية خاصة (ببيانات غير محدودة).
  • مراقبة للإنترنت المظلم.
  • تخزين سحابي.
  • حماية من فيروسات الفدية.
  • وغيرها الكثير…

يقدم Norton خصائص ممتازة عبر كل باقات 360. حتى باقة Norton 360 Standard (الأرخص)، ستحصل على حماية من البرمجيات الخبيثة في الوقت الفعلي، ووصول غير محدود للشبكة الافتراضية الخاصة، ومدير لكلمات المرور، وتخزين سحابي آمن 10جيجابايت. بالرغم من أن برنامج إدارة كلمات المرور ليس رائع جدًا، فإن الحصول على كل ذلك في باقة واحدة يمثّل قيمة جيدة جدًا لبرنامج مكافح الفيروسات المدفوع من المستوى الأولي.
هناك أيضًا بعض المزايا الرائعة عند الترقية إلى Norton 360 Deluxe؛ تراخيص أكثر (تصل إلى 5)، ومساحة تخزين أكبر (حتى 50جيجابايت)، والوصول إلى واحدة من أفضل خصائص الرقابة الأبوية في السوق. كما تضيف باقة Norton 360 with LifeLock حماية من سرقة الهوية ومراقبة بطاقة الائتمان عبر شركة Norton الشقيقة، LifeLock؛ ولكن تلك الباقات المتقدمة تتوفر فقط للعملاء في الولايات المتحدة.

يعتبر Norton 360 ببساطة برنامج مكافح فيروسات رائع؛ إنه قوي ومعقول التكلفة وموثوق وسهل الاستخدام. إنه أفضل خيار للمستخدمين المنزليين الذين يبحثون عن مكافح فيروسات كامل وبديهي يقدم واحدة من أفضل خصائص الحماية الإلكترونية، كل ذلك باشتراك سنوي منخفض التكلفة. ربما العيب الوحيد هنا (إذا اعتبرت ذلك عيبًا) هو أن واجهة مستخدم Norton ودعم العملاء غير متوفران باللغة العربية. ولكن يمكنك الاختيار من مجموعة كبيرة من اللغات، لذا إذا كنت تتحدث لغة ثانية، ستكون على ما يرام.

الخلاصة:

يقدم Norton 360 أفضل حماية لمكافح فيروسات في 2021. يقدم Norton واحدة من أقوى باقات الحماية الإلكترونية؛ حماية كاملة من كل تهديدات البرمجيات الخبيثة إلى جانب الكثير من الخصائص الإضافية الممتازة، مثل شبكة افتراضية خاصة (ببيانات غير محدودة)، ومدير كلمات مرور، وتخزين سحابي آمن، ورقابة أبوية، وغيرهم الكثير. يمكنك تجربة Norton بدون مخاطر مع ضمان 60 يوم لاسترداد المال من الشركة.