يعد Intego أفضل برنامج مكافح فيروسات لأجهزة ماك. معظم برامج مكافحة الفيروسات تركز فقط على حماية أجهزة كمبيوتر ويندوز، لكن كل باقات مكافحة الفيروسات لأجهزة ماك من Intego مصممة خصيصًا لتقديم حماية إنترنت عالية الجودة وأدوات لتحسين أداء أجهزة ماك؛ وتعزز بشكل كبير من خصائص حماية أبل المدمجة بخصائص إضافية مثل:

  • حماية من البرمجيات الخبيثة في الوقت الفعلي.
  • أدوات تحسين وتنظيف نظام ماك.
  • خيارات نسخ احتياطي متقدمة لنظام ماك.
  • خيارات حماية الشبكة.
  • رقابة أبوية.

سجّل محرك مكافح الفيروسات Intego معدل رصد مثالي أمام كل البرمجيات الخبيثة التي اختبرتها (البرمجيات الخبيثة لنظام التشغيل ماك وأجهزة الكمبيوتر). كما أن الفحص سريع؛ إذ فحص أكثر من 800,000 ملف في أقل من ساعتين. والفحوصات اللاحقة لم تستغرق إلا دقائق قليلة، بفضل نظام التخزين المؤقت للملفات من Intego الذي يتجاهل بالفعل الملفات التي تم فحصها بالفعل.

يمتلك Intego الكثير من الخصائص الرائعة، أعجبني بشكل خاص كيف يمكنك توصيل جهاز خارجي أو جهاز iOS بجهاز ماك وإجراء فحص للفيروسات على ذلك الجهاز باستخدام أداة فحص الفيروسات من Intego. وهذا يوفر عليك الحاجة إلى الحصول على العديد من باقات مكافحة الفيروسات لحماية أجهزة ماك وأجهزة iOS الأخرى لديك، ولكن إذا أردت إجراء المزيد من فحوصات رصد الفيروسات، ستحتاج إلى تراخيص إضافية. المعلومة الأخرى المهمة هي إمكانية عرض واجهة مستخدم Intego باللغة الإنجليزية، والفرنسية والألمانية واليابانية والإسبانية.

يقدم Intego عدد من خيارات الباقات. باقة Mac Internet Security X9 تقدم فقط حماية من البرمجيات الخبيثة في الوقت الفعلي وجدار حماية، بينما باقة Mac Premium Bundle X9 الممتازة تأتي بأفضل خصائص Intego، وتتضمن أدوات تحسين الجهاز والرقابة الأبوية.

يقدم Intego أيضًا إصدار لنظام ويندوز، Antivirus for Windows، ولكنني لا أنصح به؛ إنه مجرد أداة بسيطة لفحص الفيروسات بدون باقة حماية كاملة مثل منتجات Intego لأجهزة ماك. إذا كنت تحتاج إلى مكافح فيروسات لنظام ويندوز، قد يكون أي من البرامج الأخرى في هذه القائمة خيار أفضل.

الخلاصة:

حماية Intego الممتازة من البرمجيات الخبيثة التي تستهدف أجهزة ماك تجعله أفضل مكافح فيروسات لنظام التشغيل ماك في 2021. يعزز البرنامج بشكل كبير ويحسن خصائص حماية أبل المدمجة وأدوات تحسين الجهاز، ويأتي بسعر رائع. وهناك ضمان 30 يوم لاسترداد المال بدون مخاطر، لذا ستتمكن من رؤية إن كان يقدم البرنامج أفضل حماية لك.