Azad ibn Muhammad al-Kurdi

مسائل الجاهلية ( الألمانية )

مسائل الجاهلية التي خالف فيها رسول الله صلى الله عليه وسلم أهل الجاهلية : رسالة صغيرة الحجم كثيرة الفوائد تشتمل على نحو مئة مسألة من المسائل التي خالف فيها رسول الله - صلى الله عليه وسلم - أهل الجاهلية من الأميين والكتابيين، وهي أمور ابتدعوها ما أنزل الله بها من سلطان ولا أخذت عن نبي من النبيين ألفها الإمام محي السنة ومجدد الشريعة ...

Muhammad ibn Abdil-wahhab

http://www.salaf.de

Azad ibn Muhammad al-Kurdi

Religiöse Erscheinungen der Dschahiliya

Das Buch Masa’il ul-Dschahiliya (Religiöse Erscheinungen in der Zeit der Unwissenheit) ist eine aus wenigen Seiten bestehende kurze Abhandlung, die eine zusammengefasste Liste von einhundertachtundzwanzig Punkten darstellt, gegen die sich der Islam stellt.

اعتقاد الإمام البخاري رحمه الله ( الألمانية )

اعتقاد الإمام البخاري رحمه الله: هذا بيانٌ لاعتقاد أبي عبد الله محمد بن إسماعيل البخاري - رحمه الله - في جماعةٍ من السلفِ الذين يروي عنهم، وهو مأخوذ من كتاب «شرح أصول اعتقاد أهل السنة والجماعة» لأبي القاسم هبة الله بن الحسن بن منصور الشافعي اللالكائيِّ.

http://www.salaf.de

Azad ibn Muhammad al-Kurdi

Die Aqidah des Imam Al-Bukhari

Die Aqidah des Imam Al-Bukhari und der großen Gelehrten, von denen er überlieferte, entnommen aus dem Buch „Scharh Usul I’tiqad Ahlus Sunnah ual Jama’a“ des Imams Abul Qasim Hibatullah Ibn al-Hasan al-Lalika’i.