Мухаммад Салих аль-Мунаджид

محرمات استهان بها كثير من الناس ( روسي )

محرمات استهان بها كثير من الناس: في هذه الرسالة يجد القارئ الكريم عددًا من المحرمات التي ثبت تحريمها في الشريعة مع بيان أدلة التحريم من الكتاب والسنة، وهذه المحظورات مما شاع فعلها وعمّ ارتكابها بين كثير من المسلمين، والله المستعان.

Мухаммад Салих аль-Мунаджид

Запретное, по отношению к которому люди проявляют небрежность, но которого следует остерегаться

Книга заслуживает серьёзного внимания.

أريد أن أتوب .. ولكن! ( روسي )

أريد أن أتوب ولكن!: تحتوي هذه الرسالة على مقدمة عن خطورة الاستهانة بالذنوب فشرحاً لشروط التوبة، ثم علاجات نفسية، وفتاوى للتائبين مدعمة بالأدلة من القرآن الكريم والسنة، وكلام أهل العلم وخاتمة.

Мухаммад Салих аль-Мунаджид

Эльмир Кулиев

Я хочу покаяться, но...

ظاهرة ضعف الإيمان ( روسي )

ظاهرة ضعف الإيمان : من الظواهر التي لا يستطيع منصف أن ينكرها، ظاهرة ضعف الإيمان في قلوب كثير من المسلمين، فكثيرًا ما يشتكي المسلم من قسوة قلبه وعدم شعوره بلذة الطاعة، وسهولة الوقوع في المعصية، وفي هذا الكتيب علاج لهذه المشكلة.

Мухаммад Салих аль-Мунаджид

Абу Абдурахман Дагестани

Офис по содействию в призыве, наставлении и просвещении этнических групп в районе Рабва г. Эр-Рияд, КСА

Слабость Веры

Такое явление как слабая веры стало очень широко распространенным среди Мусульман, и много людей жалуются на твердость их сердец. Так часто мы слышим слова, “ Я не нахожу никакой радости в поклонении, ” “ Я чувствую, что моя вера скатилась до низшей черты, ” “ Чтение Корана не трогает меня, ” “ Я падаю в грех так легко. ” Эффекты этого несчастья могут быть замечены во многих людях, и эта проблема - причина каждого бедствия и бедственной ситуации.

سبعون مسألة في الصيام ( روسي )

سبعون مسألة في الصيام: فإن الله قد امتن على عباده بمواسم الخيرات، فيها تضاعف الحسنات، وتُمحى السيئات، وتُرفع الدرجات، ومن أعظم هذه المواسم شهر رمضان الذي فرضه الله على العباد، ورغبهم فيه، وأرشدهم إلى شكره على فرضه، ولما كان قدر هذه العبادة عظيمًا كان لابدّ من تعلّم الأحكام المتعلقة بشهر الصيام، وهذه الرسالة تتضمن خلاصات في ...

Мухаммад Салих аль-Мунаджид

Абу Абдурахман Дагестани

70 основных моментов, касающихся поста

Это послание включает в себя сокращенную передачу того, что известно о правилах поста, его условий и желательных действий в нем.