Naji Ibrahim al-Arfaj

رسالة واحدة فقط! ( إسباني )

رسالة واحدة فقط!: يتكلم هذا الكتاب عن رسالة التوحيد الواحدة التي حملها جميع الأنبياء والرسل من لدن آدم - عليه السلام - إلى نبينا محمد - صلى الله عليه وسلم -. ويمتاز .. بإثبات توحيد (وحدانية) الله من كتب اليهود والنصارى (العهد القديم والعهد الجديد) التي بين أيديهم في وقتنا المعاصر.

Naji Ibrahim Al-Arfaj

Un Solo Mensaje

A todos aquellos que buscan la verdad pura, con honestidad y con la mente abierta.

رسالة واحدة فقط! ( إنجليزي )

رسالة واحدة فقط!: بعد خلق آدم - عليه السلام - رسالة واحدة أصيلة حُملت إلى الناس عبر تاريخ البشرية، ومن أجل تذكير الناس بهذه الرسالة؛ أرسل الإله الواحد الأنبياء والرسل مثل آدم ونوح وإبراهيم وموسى وعيسى ومحمد - عليهم الصلاة والسلام -؛ لتبليغ رسالة واحدة هي: [ الإله الحق واحد فاعبدوه ]. إن الكتب المقدسة لدى اليهود والنصارى والمسلمين ...

Naji Ibrahim al-Arfaj

Just One Message!

Just One Message: is a book to those who seek the truth sincerely, honestly, and open-mindedly.

الإله في النصرانية .. ما طبيعته؟ ( إنجليزي )

الإله في النصرانية .. ما طبيعته؟ : القصد من هذا العمل هو عرض الحقيقة بكل أمانة وصدق.

Naji Ibrahim al-Arfaj

God in Christianity... What is His Nature?

God in Christianity... What is His Nature?: The intent of this work is to honestly and sincerely present the truth that was found

هل اكتشفت جماله الحقيقي؟ [ الإسلام ] ( إنجليزي )

هذه الرسالة تشتمل الإجابة على بعض الأسئلة التي غالبًا ما تدور في أذهان غير المسلمين؛ مثل: ما هو الحق؟ من هو الإله الحقيقي؟ كيف الحصول على راحة القلب والسلام؟ وكيف الحصول على المغفرة والناجحة؟ ما هي أركان الإيمان الستة؟ وما هي الأركان الخمسة؟

Naji Ibrahim al-Arfaj

http://www.abctruth.net - ABC Truth Website

Have you Discovered its Real Beauty?

A great book which explains the real beauty of Islam, by Dr Naji Ibrahim Arfaj.

هل اكتشفت الحقيقة حوله صلى الله عليه وسلم؟ ( إنجليزي )

كتيب رائع يتحدث عن النبي محمد - صلى الله عليه وسلم - من جوانب متعددة. يذكر الكتاب بعضًا من تعاليمه ويعطي لمحة لحياته وصفاته. إضافة إلى ذلك يبين ما قالته الكتب المقدسة عنه. يذكر أيضًا أقوالا لبعض أصحاب العلوم المختلفة عنه - صلى الله عليه وسلم - مادحين ومعجبين بسمو صفاته وكمال شريعته.

Naji Ibrahim al-Arfaj

http://www.mercyprophet.org

Have You Discovered the Truth about Him

This is a marvelous booklet talks about the prophet Muhammed (peace be upon him) from many aspects. He presents some of his teachings and gives a glimpse at his life and attributes. In addition, it shows what the world’s scriptures said about him. Also, it mentions sayings of some scientists of different aspects of science about the Prophet Muhammad (peace be upon him), praising and admiring him for his high attributes and his comprehensive legislation.