القسم العلمي بدار القاسم

تذكروا مصيبة وفاة الرسول فإنها أعظم المصائب ( فارسي )

رسالة إلى من أصابته مصيبة أن يتذكر وفاة الرسول - صلى الله عليه وسلم - فقد قال - صلى الله عليه وسلم - { إذا أصيب أحدكم بمصيبة فليذكر مصيبته بي، فإنها أعظم المصائب } عن ابن عباس، قال الشيخ الألباني : ( صحيح ) انظر حديث رقم : 347 في صحيح الجامع.

القسم العلمي بدار القاسم

سایت عقیده http://www.aqeedeh.com

به یاد مصیبت جانسوز وفات رسول اکرم صلی الله علیه و سلّم

سخن گفتن درباره رسول خدا – صلی الله علیه و سلّم – چقدر شیرین است! او پیشوای پیامبران و پرهیزگاران و پیشوای پاکان، آخرین پیامبر، سرور بزرگان، و صاحب شفاعت عظمی در روز قیامت، مقام محمود بلندمرتبه، پرچم برافراشته شده [اسلام] و حوض کوثر است. خداوند به او سعة صدر داد و [او را از بند غم و حیرت رها ساخت] و نام و یاد او را بلندمرتبه و گرامی کرد. و بار سنگین را از [دوش] او برداشت و او را از همه زشتی‌ها پاک و منزه نمود. اما مرگ هر شخصیت بزرگی تأثیر فراوانی بر پیروان و دوستداران او دارد. و وفات حضرت محمد صلی الله علیه و سلّم نه تنها بر یارانش (رضی الله عنهم) بلکه بر تمامی امّت اثر گذاشت. ضروری است که ما به هنگام مشکلاتمان، بیاد مصیبت وفات حضرت رسول (صلی الله علیه و سلّم) باشیم و در آن تأمل کنیم؛ زیرا وفات ایشان از بزرگترین مصایب بود.

لا تقف متفرجاً [ مشاريع دعوية منوعة ]

لا تقف متفرجاً : في هذه الرسالة مجموعة برامج دعوية نفذت الكثير منها في القرى والمدن والمحافظات ونجحت ولله الحمد وآتت أكلها.

القسم العلمي بدار القاسم

موقع صيد الفوائد www.saaid.net

قصة كاملة لم يؤلفها بشر

قصة كاملة لم يؤلفها بشر : في هذه الرسالة واقعة أغرب من القصص، ما ألفها أديب قصصي، ولا عمل فيها خيال روائي، بل ألَّفَتْها الحياة، فجاءت بأحداثها ومصادفاتها، وبداياتها وخواتيمها، أبلغ مما ألف القصاص من الأدباء.

القسم العلمي بدار القاسم

دار القاسم - موقع الكتيبات الإسلامية http://www.ktibat.com

أختي المسلمة من أمركِ بالحجاب؟

أختي المسلمة من أمركِ بالحجاب؟: رسالةٌ مُوجَّهة لكل فتاة للتنبيه على الحجاب الشرعي، وكيف أن الفتيات والنساء في عصرنا قد تخلَّت عنه وتركت حشمتها وحياءها - إلا من رحم الله منهن -، وذُكِر فيها وقفات مع الآباء بوجوب رعاية أولادهن وبناتهن من الانحراف خلف التشبُّه بالكفار في الملبس وغيره، وذُكِر فيها العديد من التحذيرات والنصائح ...

القسم العلمي بدار القاسم

موقع الكتيبات الإسلامية http://www.ktibat.com