Muhammed Salih el-Muneccid

محرمات استهان بها كثير من الناس يجب الحذر منها ( تركي )

محرمات استهان بها كثير من الناس: في هذه الرسالة يجد القارئ الكريم عدداً من المحرمات التي ثبت تحريمها في الشريعة مع بيان أدلة التحريم من الكتاب والسنة، وهذه المحظورات مما شاع فعلها وعم ارتكابها بين كثير من المسلمين، والله المستعان.

Muhammed Salih el-Muneccid

Rabva İslâmî Dâvet Bürosu - Riyad/S. Arabistan

Muhammed Şahin

İnsanların Önemsemediği, Sakınılması Gereken Haramlar

Birçok insanın hafife aldığı sakınılması gereken haramlar: Kıymetli okuyucu, İslâm şeriatında haram olduğu sâbit olan ve Kur'an ve sünnetten delilleriyle açıklanan birçok haramı, bu kitapta bulacaktır.Bu haramlar, günümüzde müslümanlar arasında yaygın ve işlenir hâle gelmiştir. Bu durumu, Allah Teâlâ'ya havâle ederiz.

شكاوى وحلول ( تركي )

شكاوى وحلول: قال المُصنف: «فقد وردت إليّ أسئلة من بعض الإخوان في بعض الدروس والمحاضرات تتضمن أمورًا مما يُعاني منها الناس، ومُشكلات مما يُواجهون من أمراض قلبية، ومصاعب نفسية، وعقبات واقعية».

Muhammed Salih el-Muneccid

Muhammed Şahin

Guraba Yayınevi

Problemler ve Çözümleri

الأساليب النبوية في معالجة الأخطاء ( تركي )

الأساليب النبوية في معالجة الأخطاء : رسالة مختصرة في بيان بعض أساليب النبي - صلى الله عليه وسلم - في معالجة الأخطاء؛ حيث إن أساليبه - عليه الصلاة والسلام - أحكم وأنجع واستعمالها أدعى لاستجابة الناس، واتباع المربي لهذه الأساليب والطرائق يجعل أمره سديدا وسلوكه في التربية مستقيما. ثمّ إن اتباع المنهج النبوي وأساليبه فيه الاتساء ...

Muhammed Salih el-Muneccid

Muhammed Şahin

Nebevi Metodlar

وسائل الثبات على دين الله ( تركي )

وسائل الثبات على دين الله : فإن الثبات على دين الله - عز وجل - مطلب أساسي لكل مسلم صادق يريد سلوك الصراط المستقيم بعزيمة ورشد، ومن رحمة الله - عز وجل - بنا أن بين لنا في كتابه وعلى لسان نبيه - صلى الله عليه وسلم - وفي سيرته وسائل كثيرة للثبات، وفي هذا الكتاب بيان لبعض هذه الوسائل.

Muhammed Salih el-Muneccid

Muhammed Şahin

http://www.islah.de web sitesi

İsmail Yaşa

Allah'ın Dîninde Kararlılık

Allah'ın dîninde sebât etmek, azimle ve tutarlılıkla sırat-ı müstakim'de yürümek isteyen her sâdık müslüman için en başta gelen bir istektir.Müslümanın, sebâtı sağlayacak sebeplere bugünkü ihtiyacının, selef zamanındaki bir kardeşinin ihtiyacından daha fazla olduğu konusunda hiçbir fikir sahibinin şüphesi yoktur.Zamanın kötülüğü,kardeşliğin azlığı, yardımlaşma ve dayanışmanın zayıflığı nedeniyle bunu gerçekleştirmek için gereken gayret daha büyüktür.