القسم سكربتات نواحي - الزيارات 11727 - التاريخ 4/7/2013 - الكاتب ابوليالي
سكربت دعوة بلا حدود
بسم الله والحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله .. أما بعد
نحمد الله تعالى أن يسر لنا وسائل الدعوة وجعلها متاحة بيسر وسهوله ويسر لنا الأمور التقنية والبرمجية وجعلها بين أيدينا ليبتلينا هل نستغلها في صلاح أم فساد!! ومن أفضل ما تستغل به هذه التقنيات والبرمجيات الدعوة إلى الله. وتخيل أخي الحبيب أن يهدي الله بك أناسا تحولوا من الظلمات إلى النور ومن الضلال إلى الهدى، كم ستفرح بذلك وكم سينالك من الأجر عند الله. يقول المصطفى عليه الصلاة والسلام (... فو الله لأَن يهديَ اللهُ بك رجلاً واحداً ، خيرٌ لك من أن يكونَ لك حُمْرُ النَّعَمِ) صحيح البخاري رقم 4210 في الوقت الحالي لا يخفى عليكم كثرة الملحدين وحملات التنصير وتفشي الجهل بالعلوم الشرعية في كثير من مسلمي الدول الغربية. ولذلك تم برمجة سكربت يحمل اسم الدعوة بلا حدود Da`wah Beyond Borders ويحتوي السكربت على أكثر من 2500 مقال نصي ومادة مرئية كلها باللغة الانجليزية مثال السكربت: http://www.nwahy.com/dawah
تحميل السكربت: اضغط هنا وإليك توضيح لتوزيع بيانات ومقالات السكربت:
- مقالات تتحدث عن وجود الله تعالى وأنه هو الخالق الواحد الأحد وعن دحض النظرية الداروينية ومقالات للملحدين مصنفة على عدة أقسام مأخوذة من موقع الباحث عن الحقيقة Truth Seeker المخصص للملحدين.
- مقالات تتحدث عن الإسلام والتعريف بالإسلام والقرآن الكريم والرسل والأنبياء وتعامل الإسلام مع الأسرة والمجتمع وايجابيات الإسلام وتوضيح مفاهيم خاطئة عن الإسلام وهذه المقالات مأخوذة من موقع الإيمان The Faith المخصص لغير المسلمين.
- مقالات خاصة للمهتدين الجدد الذين دخلوا حديثا في الإسلام تتكلم عن أساسيات الإسلام وأخلاق المسلم والعبادات والقرآن الكريم والسنة وهذه المقالات مأخوذة من موقع المسلمين الجديد New Muslims المخصص للمسلمين الجديد ويحتوي على أكثر من 10 لغات وفي هذا السكربت اعتمدنا على اللغة الإنجليزية فقط.
- مقالات ومرئيات خاصة بالصلاة وتعليم الصلاة وسننها وواجباتها والوضوء ودليل شامل عن الصلاة في الإسلام , وهذه المقالات مأخوذة من موقع الصلاة في الإسلام Prayer In Islam الموجه للمسلمين.
- مرئيات ومقالات عن القرآن الكريم تشمل ترجمات مرئية لمعاني القرآن الكريم لكثير من اللغات ومقالات عن القرآن الكريم والتعريف به وهذه المقالات مأخوذة من موقع تعليم القرآن الكريم Learn the Quran الموجه للمسلمين. مميزات السكربت:
- دعوي مجاني باللغة الإنجليزية.
- سهولة الاستخدام وخفة التصفح ومتوافق مع المعايير القياسية للويب.
- يحتوي على أكثر من 2500 مقال نصي ومادة مرئية.
- من غير قواعد بيانات.
- قليل الحجم.
- إنشاء خريطة الموقع فور تركيبك للسكربت.
- يحتوي تعدد الصفحات.
- يحتوي على سلايدر مناسب ومتوافق مع جميع المتصفحات.
- يحتوي على نسخة للهواتف الذكية والأيباد. طريقة التركيب:
- قم بتحميل السكربت وفك الضغط عنه.
- ارفع المجلد لموقعك وافتحه بالمتصفح.
- انتهيت ... تهانينا صور للسكربت:
i i i i i i i i
وأخيرا أخي الحبيب يا من تمتلك موقع تذكر ضيق القبر وظلمته وأن مالك وولدك لا ينفعك ولكن يبقى عملك الصالح ولذلك لا تتردد في تركيب السكربت في موقعك لعل الله أن يغفر لك ويتقبل عملك ويوسع قبرك وينوره. وأسال الله أن يبارك في أعمالنا ويتقبلها ويحسن خاتمتنا ويجعل أعمالنا خالصة لوجهه الكريم... آمين
مشاركة الموضوع

عدد المقيّمين 5 وإجمالي التقييمات 25
12345