مشتاق احمد كريمي

كشف الشبهات في التوحيد ( أردو )

كشف الشبهات: رسالة نفيسة كتبها الإمام المجدد محمد بن عبد الوهاب - رحمه الله - وهي عبارة عن سلسلة شبهات للمشركين وتفنيدها وإبطالها، وفيها بيان توحيد العبادة وتوحيد الألوهية الذي هو حق الله على العباد، وفيها بيان الفرق بين توحيد الربوبية وتوحيد الإلهية والعبادة.

محمد بن سليمان التميمي

مشتاق احمد كريمي

وزارت برائے اسلامی امور واوقاف ودعوت وارشاد ریاض

ابو المکرم عبد الجلیل

شبہات کا ازالہ

ثلاثة الأصول وأدلتها ( أردو )

ثلاثة الأصول : رسالة مختصرة ونفيسة تحتوي على الأصول الواجب على الإنسان معرفتها من معرفة العبد ربه, وأنواع العبادة التي أمر الله بها، ومعرفة العبد دينه، ومراتب الدين، وأركان كل مرتبة، ومعرفة النبي - صلى الله عليه وسلم - في نبذة من حياته، والحكمة من بعثته، والإيمان بالبعث والنشور، وركنا التوحيد وهما الكفر بالطاغوت,والإيمان بالله.

محمد بن سليمان التميمي

مشتاق احمد كريمي

وزارت برائے اسلامی امور واوقاف ودعوت وارشاد ریاض

دین کے تین اہم اصول

زكاه أبناء الشيخ فضل إلهي ظهير.

تقوية الإيمان ( أردو )

شاه اسماعيل شهيد

مشتاق احمد كريمي

دفتر تعاون برائے دعوت وتوعية الجاليات ربوہ، رياض

تقوية الايمان

یہ وہ معرکۃ الآراء کتاب ھے جسے پڑھ کر لاکھوں لوگوں کو شرک وبدعت سے توبہ اور صاف ستھرے اسلام کی طرف پلٹ آنے کی توفیق نصیب ھوئی ھے، بلکہ یوں کہئے کہ اس کتاب نے دنیائے شرک وبدعت میں ڈیڑھ سو سال سے زلزلہ برپا کر رکھا ھے۔

سبعون مسألة في الصيام ( أردو )

سبعون مسألة في الصيام: فإن الله قد امتن على عباده بمواسم الخيرات، فيها تضاعف الحسنات، وتُمحى السيئات، وتُرفع الدرجات، ومن أعظم هذه المواسم شهر رمضان الذي فرضه الله على العباد، ورغبهم فيه، وأرشدهم إلى شكره على فرضه، ولما كان قدر هذه العبادة عظيمًا كان لابدّ من تعلّم الأحكام المتعلقة بشهر الصيام، وهذه الرسالة تتضمن خلاصات في ...

محمد صالح المنجد

مشتاق احمد كريمي

دفتر تعاون برائے دعوت وتوعية الجاليات ربوہ، رياض - دفتر تعاون برائے دعوت وتوعیت الجالیات شفا

شمس الحق اشفاق الله

روزے کے ستر مسائل

اس کتاب میں ماہ رمضان کا چاند نظر آنے سے لےکر روزے کے تمام چھوٹے بڑے مسائل قرآن وحدیث کی روشنی میں بڑی تحقیق کے ساتھ بیان کئے گئے ھیں، اس کتاب کی ایک خاص خوبی یہ ھے کہ اس میں عصر حاضر کے تقریبا تمام جدید مسائل کا حل بھی موجود ھے۔

اعتقاد الأئمة الأربعة ( أردو )

اعتقاد الأئمة الأربعة باللغة الأردية: في هذه الرسالة بيان اعتقاد الأئمة الأربعة - أبو حنيفة، مالك، الشافعي، أحمد بن حنبل - رحمهم الله -، وأن عقيدتهم هي ما نطق به الكتاب والسُّنَّة وما كان عليه الصحابة والتابعون لهم بإحسان وليس بين هؤلاء الأئمة ولله الحمد نزاع في أصول الدين بل هم متفقون على الإيمان بصفات الرب وأن القرآن كلام الله ...

محمد عبد الرحمن الخميس

مشتاق احمد كريمي

وزارت برائے اسلامی امور واوقاف ودعوت وارشاد ریاض

ابو هشام اعظمي

ائمہ اربعہ ابو حنیفہ، مالک، شافعی، احمد کا عقیدہ

صلاح القلوب ( أردو )

صلاح القلوب: رسالةٌ ذكر فيها الشيخ - حفظه الله - أمورًا ينبغي على كل مسلم الاعتناء بقلبه لأجلها، ونبَّه على الآفات الخمس المُهلِكة للقلب، ثم ذكر الدواء لهذه الآفات، فجاءت رسالةً جامعةً لكل ما يخص القلب والعناية به.

خالد بن عبد الله المصلح

مشتاق احمد كريمي

دفتر تعاون برائے دعوت وتوعية الجاليات ربوہ، رياض

دلوں کی اصلاح

الدروس المهمة لعامة الأمة ( أردو )

الدروس المهمة لعامة الأمة: هذه الرسالة على صغر حجمها جمع المؤلف - رحمه الله - بين دفتيها سائر العلوم الشرعية من أحكام الفقه الأكبر والفقه الأصغر، وما ينبغي أن يكون عليه المسلم من الأخلاق الشرعية والآداب الإسلامية، وختم هذه الرسالة بالتحذير من الشرك وأنواع المعاصي، فأتت الرسالة بما ينبغي أن يكون عليه المسلم عقيدة وعبادةً، وسلوكا ...

عبد العزيز بن عبد الله بن باز

مشتاق احمد كريمي

دفتر تعاون برائے دعوت وتوعية الجاليات ربوہ، رياض

محمد شريف بن شهاب الدين

عام مسلمانوں کے لئے ضروری اسباق

محمد رسول الله صلى الله عليه وسلم ( أردو )

تعريف مختصر بالنبي - صلى الله عليه وسلم - من حيث التعريف بنسبه ومولده وبعض صفاته وآدابه وأخلاقه، مع ذكر بعض أقوال المستشرقين في سيدنا محمد - صلى الله عليه وسلم -.

عبد الرحمن عبد الکریم الشیحۃ

مشتاق احمد كريمي

فلک شیر چیمہ

محمد رسول اللہ صلی اللہ علیہ وسلم

یہ کتاب نبی کریم صلی اللہ علیہ وسلم کی سیرت پر مختصر ھونے کے باوجود نہایت جامع ھے، اس میں خاص طور سے نبی کریم صلی اللہ علیہ وسلم کے بارے میں دنیا بھر کے غیر مسلم دانشوروں کے اقوال بیان کئے گئے ھیں۔

حقيقة الصوفية ( أردو )

هذا الكتاب مختصر جامع في رد عقائد الصوفية وشطحاتهم، وقد اشتمل على رسالة (فضائح الصوفية) والتي طبعت مراراً بهذا الاسم، وعلى رسالة أخرى بعنوان: (ابن عربي إمام من أئمة الكفر والضلال) رد فيها المصنف على من زعم أنه إمام من أئمة الدين، وجبلٌ من جبال العلم، وقد أضاف لها كذلك فصلاً جديداً للتعريف بما سمي (بالحقيقة المحمدية) ومقالاً في الرد ...

عبد الرحمن عبد الخالق

مشتاق احمد كريمي

صفي الرحمن المباركفوري

حقيقت صوفيت

حقيقت صوفيت : یہ کتاب صوفیانہ افکار کا استیصال کرتی ھے جو اسلام کا تیا پانچہ کرنے کے لئے اسلام کے لبادہ میں داخل کیا گیا ھے اور صوفیوں کے عقائد اور سر بستہ راز کی قلعی کھولتی ھے، نیز صوفیوں سے مناظرہ کا طریقہ بھی بیان کیا گیا ھے۔