Shaleh Al-Fauzan

من أصول عقيدة أهل السنة والجماعة ( إندونيسي )

من أصول عقيدة أهل السنة والجماعة: رسالةٌ مختصرةٌ يُبيِّن فيها الشيخ تعريف أهل السنة والجماعة وبيان صفاتهم وأصولهم التي يسيرون عليها، وهي تسعة أصول: الأول: أركان الإيمان الست. الثاني: أن الإيمان قولٌ وعملٌ يزيد وينقص. الثالث: عدم تكفير أحدٍ من المسلمين إلا بارتكاب ناقضٍ من نواقض الإسلام. الرابع: وجوب طاعة ولاة أمور المسلمين في غير ...

Shaleh Al-Fauzan

Erwandi Tirmizi - Mohammad Muinuddin Bashri - Muhammadun Abdul Hamid

Maktab Dakwah Dan Bimbingan Jaliyat Rabwah

Rahmatul Arifin Muhammad bin Ma'ruf

PRINSIP-PRINSIP AQIDAH AHLUSSUNNAH WAL JAMA’AH

Buku ini menjelaskan tentang makna firqah najiyah yaitu firqah yang berlandaskan akidah ahlussunnah wal jamaah. Berikutnya dibahas tentang prinsip-prinsip akidah ahlus sunnah wal jama'ah. Buku ini ditutup dengan penjabaran sifat dan akhlak kelompok ahlussunnah wal jama'ah.

حقيقة التصوف وموقف الصوفية من أصول العبادة والدين ( إندونيسي )

حقيقة التصوف وموقف الصوفية من أصول العبادة والدين : رسالة قيمة توضح حقيقة العبادة التي شرعها الله على لسان رسوله - صلى الله عليه وسلم -، وبيان ما عليه الصوفية اليوم من انحرافات عن حقيقة تلك العبادة.

Shaleh Al-Fauzan

Maktab Dakwah Dan Bimbingan Jaliyat Rabwah

Abdullah Haidar

Hakikat Tasawuf

Buku memuat tentang penyimpangan kaum tasawuf dari dasar-dasar akidah yang benar.

الولاء والبراء في الإسلام ( إندونيسي )

الولاء والبراء في الإسلام : من أصولِ العقيدةِ الإسلاميةِ أنَّه يَجبُ على كلِ مسلمٍ يَدينُ بهذه العقيدةِ أنْ يوالىَ أهلهَا ويعادىَ أعداءَها فيحبُ أهلَ التوحيدِ والإخلاصِ ويواليهِم، ويُبغِضُ أهلَ الإشراكِ ويعاديهِم، وذلك من ملةِ إبراهيمَ والذين معه،الذين أُمِرْنَا بالاقتداءِ بهم، وفي هذا الكتاب بيان لبعض مظاهرِ مولاةِ ...

Shaleh Al-Fauzan

Fir'adi Nashruddin Abu Ja'far - Erwandi Tirmizi - Mohammad Muinuddin Bashri - Munir Fuadi Ridhwan

Maktab Dakwah Dan Bimbingan Jaliyat Rabwah

WALA' DAN BARA ' DALAM ISLAM

Menjelaskan definisi wala' dan bara' dan perbuatan-perbuatan yang menunjukkan sikap wala' kepada orang kafir dan wala' kepada kaum muslimin agar setiap muslim dapat memahami dan mempraktekannya dalam kehidupan sehari-hari.